أفضل 10 كريمات حلاقة للرجال لعام 2024

الحلاقة هي جزء مهم من العناية الشخصية للرجال، ولكنها قد تسبب بعض المشاكل للبشرة مثل التهيج والجفاف والجروح. 


لذلك، يجب اختيار كريم الحلاقة المناسب الذي يوفر حلاقة ناعمة ومريحة ويحمي البشرة من العوامل الخارجية. في هذا المقال، سنستعرض أفضل كريمات حلاقة للرجال، والتي تتميز بجودتها وفعاليتها وروائحها المميزة.

أفضل كريم حلاقة للرجال

1. معجون حلاقة MARLOWE. No. 141 Shave Cream 6 oz

كريم حلاقة للرجال


لا شيء ينعم البشرة أفضل من زبدة الشيا وزيت جوز الهند ، وهو ما يستخدمه كريم الحلاقة من مارلو. كما أنها تنشر توقيع العلامة التجارية "M.Blend"، والذي يتضمن الشاي الأخضر، ومستخلص لحاء الصفصاف، والصبار، ومستخلص الطحالب. 


هذه التركيبة تهدئ وتزيل الاحتقان وترطب وتقوي. على الرغم من أنه مصمم تقنيًا لتطبيق الفرشاة، إلا أنه يمكنك الحصول على رغوة لطيفة بمجرد وضعه بيديك. والأفضل من ذلك كله، أنه ياتي بسعر مناسب.


2. كريم حلاقة Cremo Barber Grade Original Shave Cream

كريم حلاقة للرجال


ياتي كريم الحلاقة هذا مصنوعة من الألوة والألانتوين ومزيج متجانس للبشرة من مستخلص فاكهة البابايا وزيت بذور المكاديميا ومستخلص أوراق الزيتون والإكسيليتول، تركيبة كريمو منخفضة التكلفة هي العمود الفقري (اللطيف) على الجلد. إنها ناعمة للغاية وتعد بحلاقة ناعمة وخالية من النتوءات والنتوءات وفوق كل ذلك، إنها صفقة رابحة.


3. أفضل كريم حلاقة Harry's Shaving Cream - Shaving Cream for Men with Eucalyptus

كريم حلاقة للرجال


في كريم الحلاقة من هاري، المصنوع من زيوت الأوكالبتوس والنعناع والصبار، يعمل على توحيد لون البشرة وتهدئتها بينما يمنحك أيضًا شعورًا منعشًا ومنعشًا. إنها تركيبة ميسورة التكلفة أيضًا، بينما تظل واحدة من أفضل العلامات التجارية للحلاقة في قائمتنا. 


Harry's هي العلامة التجارية الرائدة في مجال الفعالية وسهولة الوصول إليها، حيث تتبع نهجًا خاليًا من الرتوش للحصول على حلاقة موثوقة ودقيقة (ناهيك عن بقية نظام بشرتك وشعرك أيضًا).


4. كريم حلاقة Shaving Cream for Men by Bevel - Vitamin E & Aloe-Vera-Based Moisturizing Shave Cream

كريم حلاقة للرجال


إذا كنت معرضًا للحب الشباب والنتوءات (وفي نفس الوقت، إذا كان لديك شعر وجه خشن أو مجعد)، فيجب عليك التسوق من مجموعة Bevel المتنوعة من منتجات الحلاقة والعناية بالبشرة. 


يوفر كريم الحلاقة هذا، الغني بالصبار وفيتامين E، حلاقة مغذية ومهدئة ومقوية، بالإضافة إلى أنه يستخدم زبدة الشيا لنقع الشعر وتنعيم البشرة، بالإضافة إلى مستخلص السنفيتون لمحاربة الالتهاب وتعزيز الشفاء. 


5. معجون حلاقة Proraso Sensitive Shaving Cream for Men

كريم حلاقة للرجال


هذا هو كريم الحلاقة المفضل لدي، ليس فقط للبشرة الحساسة، ولكن خصيصًا لها. لقد كان Proraso منذ فترة طويلة بمثابة صالون حلاقة وحلاقة منزلية، ويرجع الفضل في ذلك إلى حد كبير إلى تركيبته المخصصة للبشرة الحساسة. 


يستخدم هذا المكونات المهدئة والمضادة للالتهابات مثل دقيق الشوفان والشاي الأخضر ، ويحمل رائحة الحمضيات المنعشة. تصنع شركة Proraso كريم الحلاقة الخاص بها عن طريق محاكاة عملية صنع الصابون في المدرسة القديمة وتترك كريم الحلاقة الخاص بها حتى ينضج لمدة ثلاثة أيام قبل ضخه في كل أنبوب. 


وهذا يجعله ناعمًا وغنيًا للغاية، لذا فهو يشعر بالفخامة عندما يرغي. (يقترح باول استخدامه باستخدام فرشاة الحلاقة لأنه ينتج رغوة غنية. وينصح أيضًا بعدم استخدام خرطوشة الحلاقة إذا كانت بشرتك حساسة ويقترح استخدام ماكينة حلاقة آمنة ذات شفرة واحدة بدلاً من ذلك.)


6. كريم حلاقة SUPPLY - Ultra Lather Shaving Cream - Citrus & Basil - Lathering

كريم حلاقة للرجال


كريم الحلاقة من سبلاي، باستخدام مكونات البطل مثل زبدة الشيا وزيت الجوجوبا، يؤدي إلى تركيبة مرطبة ومضادة للالتهابات ومضادة للميكروبات. يساعدان معًا على تقوية وتغذية البشرة، بغض النظر عن مدى جفافها. 


الوصفة النباتية، مع طين الكاولين، تمتص الشوائب من الجلد والشعر وتخلق طبقة فوق الجلد تسمح لشفرة الحلاقة بالانزلاق عبر الجلد بمقاومة قليلة.


7. كريم حلاقة GEN2 Premium Shaving Lather

كريم حلاقة للرجال


لدى GEN2 تشكيلة رائعة من المنتجات تتضمن كريم الحلاقة المهدئ والمغذي. فهو يجمع بين زيت الجوجوبا والأفوكادو ونواة المشمش وزيوت النعناع لخصائص مغذية ومضادة للالتهابات وتنعيم البشرة وبطبيعة الحال، فإنه يبرد وينخز عند اللمس أيضًا. كما يساعد على تنعيم فروة الرأس والحصول على حلاقة ناعمة. 


8. افضل كريم لحلاقة الذقن The Art of Shaving Shaving Cream

كريم حلاقة للرجال


قم بتحميل الفرشاة الخاصة بك بكريم الحلاقة المنعم للبشرة من The Art of Shaving (أو قم بتحريكه في وعاء الحلاقة)، ​​وشاهده وهو يخفق بلطف في شكله بينما تقوم برغوته حول خديك وذقنك. 


تاتي قاعدته غنية بالأحماض الدهنية، بفضل حمض الميريستيك والبالمتيك، ومزيجنا المفضل من العلامة التجارية يحمل رائحة خشب الصندل الدافئة والمهدئة.


9. كريم حلاقة Anthony Shave Gel for Men with Sensitive Skin – Non-Foaming

كريم حلاقة للرجال


إذا كنت تفضل رؤية لحيتك الخفيفة أثناء حلقها، فأنت تريد جلًا شفافًا غير رغوي. يتيح لك هذا أيضًا التنقل في محيط وجهك بدقة أكبر. يحتل جل الحلاقة من أنتوني مرتبة عالية في أي فئة، وذلك بفضل مزيجه من الأوكالبتوس والصبار ومستخلص إكليل الجبل ومستخلص عشب البحر.


10. كريم حلاقة Frederick Benjamin Natural Shave Gel for Men with Cooling Aloe Vera

كريم حلاقة للرجال


جل رائع آخر غير رغوي، يعتبر منتج الحلاقة فريدريك بنجامين رائعًا للحلاقة التفصيلية، مثل خط العنق والخدين والتشكيلات والمزيد. بالطبع، إنها تصنع المعجزات لحلاقة الوجه بالكامل أيضًا، لكن شفافيتها تفسح المجال للعمل الدقيق. 


كما أنه يهدئ عند التلامس بفضل الصبار ويوحد لون البشرة بفضل القدرات المضادة للالتهابات لمستخلص بندق الساحرة. ناهيك عن أن هذه التركيبة التي تحتوي على زيت الخروع تعمل على ترطيب البشرة والشعر على حد سواء مع تنعيم الشعيرات وتقوية البشرة، مما يضمن حلاقة نظيفة وهادئة.


الأسئلة الشائعة حول كريمات الحلاقة

هل تنتهي صلاحية كريمات الحلاقة للرجال؟

عادةً ما يستمر كريم الحلاقة لمدة عامين إذا ترك دون فتح، في حين أن تاريخ انتهاء الصلاحية بعد الفتح يتراوح بين ستة إلى 12 شهرًا. ابحث عن شعار صغير لحاوية المنتج على الجزء الخلفي من كريم الحلاقة الخاص بك، والذي يجب أن يحتوي على رقم (من 1 إلى 12) وحرف (M للأشهر، Y لسنوات) مكتوبًا بداخله.


ما الفرق بين كريم الحلاقة الرجالي والنسائي؟

ينمو الشعر بشكل مختلف من شخص إلى آخر ومن جزء من الجسم إلى آخر، لذلك لا تختلف تركيبات الرجال والنساء عادةً إلى جانب الرائحة التي تتضمنها. الشيء الرئيسي الذي يجب على الرجال والنساء التسوق من أجله هو كريم الحلاقة الذي يستهدف نوع الشعر الذي يحاولون إزالته.


ما هي المكونات التي يجب أن تبحث عنها في كريم الحلاقة الرجالي؟

تحتوي أفضل تركيبات كريمات الحلاقة للرجال على مكونات مهدئة مثل الصبار والألانتوين والشوفان ولها قاعدة مغذية ومرطبة مثل زبدة الشيا أو اللانولين أو زيت الجوجوبا. 


هل أعجبك مقالنا حول افضل كريم حلاقة للرجال لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برايك؟ هل لديك اسئلة؟ أخبرنا في التعليقات.