أفضل كريمات الحلاقة للنساء لعام 2024

الحلاقة هي طريقة شائعة وسهلة لإزالة الشعر غير المرغوب فيه من الوجه والجسم، لكنها قد تسبب بعض المشاكل للبشرة الحساسة، مثل الجفاف والتهيج والحكة والجروح. لذلك، يجب عليك اختيار كريم الحلاقة المناسب لنوع بشرتك والذي يوفر لك حلاقة ناعمة ومريحة.


في هذا المقال، سنقدم لك قائمة بأفضل كريمات الحلاقة للنساء، مع شرح مميزات وعيوب كل منها، ونصائح لاستخدامها بشكل صحيح.

أفضل كريم حلاقة للنساء

1. معجون حلاقة للنساء Fur Shave Cream: Moisturizing Shave Cream Soothes Skin and Reduces Bumps and Irritation

كريم حلاقة للنساء


يمكن أن تكون حلاقة خط البكيني والمناطق الحميمة أمرًا صعبًا وتترك البشرة أقل من مثالية، ولكن كريم الحلاقة من فور على مستوى المهمة. مرطب وكريمي للغاية، إذ ياتي بتركيبة زيت الزيتون وزبدة الشيا تمنع الشقوق والصدمات والاحمرار وحروق الحلاقة في أي مكان على الجسم ، من الإبطين إلى ساقيك (وفي أي مكان بينهما). نحن نحب كريم الحلاقة الذي يتميز بقوامه الكريمي وخفة وزنه ، والذي يشبه تقريبًا بلسم الشعر . لقد ترك بشرتنا أكثر حريرية على الإطلاق.


تحتوي التركيبة على الكثير من المكونات المغذية والمفيدة، ولكن أبرزها هو زيت قشر الليمون، وهو مقشر طبيعي ولطيف . عند تخفيفه وتطبيقه موضعياً، فإنه يقشر خلايا الجلد الميتة ويقتل البكتيريا التي قد تكون محاصرة في بصيلات الشعر، مما ينعم البشرة ويمنع تكوين الشعر الناشئ، كل ذلك دون التسبب في تهيج.


2. معجون الحلاقة للنساء Skintimate Skin Therapy Moisturizing Shave Gel for Women Dry Skin 

كريم حلاقة للنساء


جل الحلاقة Skintimate هو منتج كلاسيكي من الصيدليات ومحبوب لسبب ما. ينطلق الجل الخفيف من العلبة ويتحول بسرعة إلى رغوة عند ملامسته للجلد والماء. 


يحتوي على كميات كبيرة من المكونات المرطبة مثل زيت بذور عباد الشمس والجلسرين وزيت الزيتون، لذلك يمكنك توقع حلاقة دقيقة بأقل قدر من التهيج. عندما جربناه، لاحظنا عددًا أقل من الشعر الناشئ واستمتعنا أيضًا برائحة الأزهار النظيفة.


3. كريم حلاقة للنساء للمناطق الحساسة Oui The People Moisturizing Shave Gel-to-Milk

كريم حلاقة للنساء


على الرغم من أن إنفاق ما يزيد عن 60 دولارًا على كريم الحلاقة قد يبدو أمرًا جنونيًا، تذكر أن الحلاقة هي نوع من الرعاية الذاتية. تساعد تركيبة OUI the People الفريدة من الجل إلى الحليب على توفير حلاقة فائقة النعومة ومليئة بالمكونات المغذية التي نعتقد أنها تجعل الأمر يستحق التفاخر تمامًا. 


مع زيت المارولا للترطيب وفيتامين C لتفتيح البشرة، يترك الكريم البشرة ناعمة وتبدو أكثر إشراقًا حتى قبل أن تضعي عليها شفرة. يعمل الجل الواقي الذي يتحول إلى حليب على تهيئة البشرة لحلاقة سهلة (ويُعرف أيضًا باسم أنها تساعد على منح ماكينة الحلاقة انزلاقًا لطيفًا ) خالية من الجروح والشقوق. 


فقط ضعي في اعتبارك أنه بما أن التركيبة تتحول من هلام إلى حليب، فإنها يمكن أن تنزلق وتقطر عند ملامستها للماء . إذا حدث ذلك، فحاول الحلاقة خارج الدش (أو في مكان من الدش لا يقع مباشرة أسفل رأس الدش).


4. كريم حلاقة للمناطق الحساسة للنساء FLAMINGO Women's Foaming Shaving Gel with Aloe Vera

كريم حلاقة للنساء


هذا الجل الرغوي من فلامينجو يشبه الحلاقة على السحابة. إنه سميك ورقيق ولا يقطر أبدًا - حتى عند الحلاقة أثناء الاستحمام. عندما اختبرناه، أحببنا أنه يتمتع بقوام غني ولكن لا يزال من السهل التعامل معه ونشره عبر أجزاء الجسم الأكبر. له قاعدة تشبه الهلام ، لذلك يبقى في مكانه. يمكنك أن تتوقع أن تنزلق ماكينة الحلاقة بسلاسة على بشرتك ، مما يساعدك على تحقيق حلاقة دقيقة. 


نظرًا لأنها سميكة للغاية، كان علينا شطف شفرات الحلاقة بعد كل تمريرة تقريبًا ، لكننا لم نمانع لأن النتيجة كانت سلسة جدًا . تبدو عبوة اللافندر فاخرة للغاية وهي إضافة مرحب بها إلى أي حمام جمالي. 


5. كريم حلاقة للسيدات Olio E Osso - Natural Liscia Shave Oil | Natural, Non-Toxic, Clean Beauty

كريم حلاقة للنساء


تعتبر الزيوت خيارًا رائعًا إذا كنت تريد حلاقة دقيقة وبشرة مغذية، كل ذلك في خطوة واحدة سهلة. يعتبر زيت الزيتون المرطب والغني بمضادات الأكسدة (أو "سر الجمال لجميع الجدات الإيطاليات") هو العنصر الرئيسي في هذه التركيبة من شركة Olio E Osso، وهي شركة مملوكة للنساء مقرها بورتلاند. الزيت غني ولكنه ينتشر بسهولة ويمنح ماكينة الحلاقة الخاصة بك بعض الانزلاق لسهولة الانزلاق وحلاقة أقرب. 


التركيبة لطيفة للغاية ومرطبة لدرجة أننا لاحظنا أنها تحمي بشرتنا من التهيج والشعر الناشئ وحروق الحلاقة طوال أسبوعين من الاختبار. إنه يترك البشرة ناعمة ومرطبة ولكن ليس بدون القليل من البقايا ، لذلك إذا كنت تفضل شيئًا يجف، فقد لا يكون هذا مناسبًا لك.


6. كريم الحلاقة للنساء للوجه LATHER Almond Shaving Cream for Sensitive Skin 

كريم حلاقة للنساء


إذا كانت بشرتك حساسة للغاية، فقد يكون كريم الحلاقة Lather Almond's Shave Cream هو صديقك المفضل الجديد. يتكون من زيت اللوز وهو مكون غني بفيتامين E والبروتين وأحماض أوميغا الدهنية التي يمكن أن تساعد في تقليل التهيج بالإضافة إلى زيت جوز الهند المرطب والجلسرين للمساعدة في تنعيم البشرة وتنعيمها.


على الرغم من اسمه، فإن كريم الحلاقة هذا لا ينتج رغوة أو فقاقيع في الواقع. ومع ذلك، فإنه ينتشر بشكل جيد ومتساوي على الجلد ويشعر وكأنه غسول مرطب. هناك الكثير لنحبه في هذه التركيبة، لكننا نقدر بشكل خاص المكونات الطبيعية ومدى نعومة بشرتنا بعد الحلاقة.


نحن نحب أنه خالي من البارابين (المواد الحافظة الاصطناعية، التي تم ربطها بالسرطان والعقم)، والكبريتات (المنظفات التي يمكن أن تؤدي إلى تفاقم حساسية البشرة)، والزيوت المعدنية (منتج ثانوي من البترول قد يكون مسرطنًا، وفقًا للمعهد الوطني للسرطان ). والعطور الاصطناعية. 


7. فوم الحلاقة للسيدات Gillette Venus Intimate Grooming 2in1 Cleanser and Shave Gel for Bikini Pubic Hair and Skin 

كريم حلاقة للنساء


لقد استخدمنا جميعًا غسول الجسم أو جل الاستحمام ككريم حلاقة بين الحين والآخر. سواء كنت تحاول توفير بعض المال أو تكره مظهر الفوضى، فقد استجابت جيليت لك. جل الغسيل والحلاقة ثنائي في واحد خفيف ورغوي وينظف بلطف مع ضمان حلاقة دقيقة ونظيفة. 


تعتبر التركيبة الخالية من الصابون والمتوازنة الحموضة مثالية للأجزاء الحميمة وتساعد أيضًا على منع حرق ماكينة الحلاقة ونمو الشعر تحت الجلد. بالإضافة إلى ذلك، يساعدك الجل عديم اللون على رؤية ما تفعله عند حلاقة المناطق الحساسة.


الشيء الوحيد الذي لم يعجبنا في المنتج هو أنه لم ينتج رغوة على الإطلاق . ولكن بالنظر إلى أن بشرتنا كانت فائقة النعومة وخالية من حروق ماكينة الحلاقة أو الشعر الناشئ ، فهذا شيء يمكننا التغاضي عنه. 


الأسئلة الشائعة حول كريمات الحلاقة للنساء

كيف يتم تحضير البشرة لكريم الحلاقة؟

قم دائمًا بالتقشير تحسبًا للحلاقة. سيشجع ذلك على إزالة الجلد الميت أثناء رفع الشعر، مما يساعدك على تجنب نمو الشعر تحت الجلد. "بينما يحلق الكثيرون عكس اتجاه نمو الشعر (في اتجاه نمو الشعر)، فمن الضروري الحلاقة مع اتجاه نمو الشعر لتجنب نتوءات ماكينة الحلاقة والشعر الناشئ."


كيف تستخدمين كريم الحلاقة؟

عند استخدام كريم الحلاقة، من الأفضل بشكل عام أن تقوم برغوة الكريم في يديك أولًا (خاصة إذا كان جلًا أو كريمًا رغويًا) ثم ضعه على بشرة مبللة، بحيث يغطي المنطقة التي تريد حلاقتها. ستحتاج أيضًا إلى طبقة سميكة لا يمكنك الرؤية من خلالها ولكن ليست سميكة جدًا بحيث لا تتمكن من سحب ماكينة الحلاقة من خلالها. 


هل يمكنني استخدام جل الاستحمام أو غسول الجسم للحلاقة؟

من الناحية الفنية، نعم. الفرق الرئيسي هو أن تركيبات غسول الجسم مصممة للشطف بسرعة وسهولة، في حين أن جل الحلاقة مصمم ليبقى على بشرتك حتى تحلقها. الهدف من غسول الجسم هو إزالة الأوساخ والزيوت، بينما بالنسبة لجل الحلاقة، فهو يرطب البشرة ويوفر طبقة من الوسادة بين بشرتك وشفرات الحلاقة.


هل تنتهي صلاحية كريم الحلاقة؟

نعم هو كذلك! أفضل رهان لك هو الرجوع إلى عبوة منتجك، حيث أن الصيغ المختلفة سيكون لها تواريخ انتهاء صلاحية مختلفة. القاعدة الأساسية الجيدة هي رمي أي شيء تغير لونه أو قوامه.


هل أعجبك مقالنا حول أفضل انواع كريم الحلاقة للنساء لهذا العام؟ ما المنتج المميز برايك؟ هل لديك اسئلة؟ أخبرنا في التعليقات.