أفضل ماكينات تشذيب اللحية لعام 2024

تعد اللحية من أهم مظاهر الأناقة بالنسبة للرجال، لذلك يحرص الكثيرون على الاعتناء بها وتصفيفها بشكل مثالي. وتعد ماكينات تشذيب اللحية من أفضل الأدوات التي تساعد الرجال على ذلك.


في هذا المقال، سنقدم لكم أفضل مكائن تشذيب اللحية، بناءً على تقييمات المستخدمين وخبراء العناية الشخصية.


معايير اختيار أفضل ماكينة تهذيب لحية


قبل اختيار ماكينة تهذيب اللحية، من المهم أن تضع في اعتبارك بعض المعايير التالية:


طول اللحية: إذا كنت ترغب في الحصول على لحية قصيرة، فيمكنك اختيار ماكينة تهذيب اللحية ذات الإعدادات المحددة. أما إذا كنت ترغب في الحصول على لحية طويلة، فيمكنك اختيار ماكينة تهذيب اللحية المزودة برأس قابل للتعديل.


نوع الشعر: إذا كان شعر لحيتك كثيفًا أو خشنًا، فيمكنك اختيار ماكينة تهذيب اللحية ذات الشفرات الحادة. أما إذا كان شعر لحيتك ناعمًا، فيمكنك اختيار ماكينة تهذيب اللحية ذات الشفرات الناعمة.


السعر: تختلف أسعار ماكينات تشذيب اللحية بشكل كبير، لذلك من المهم أن تحدد ميزانيتك قبل الشراء.

افضل ماكينة تشذيب اللحية

1. ماكينة تشذيب اللحية Wahl USA Stainless Steel Lithium Ion 2.0+ Beard Trimmer for Men

ماكينة تشذيب اللحية


تفوقت مجموعة أدوات تشذيب اللحية من Wahl على المنافسة في معركتنا بين أفضل المتنافسين. يوجد هذا الجهاز في هيكل متين من الفولاذ المقاوم للصدأ ويستخدم تقنية Lithium Ion 2.0 القابلة لإعادة الشحن والتي يمكنها توفير 6 ساعات من التشذيب بشحنة واحدة، مع ضمان رائع لمدة 5 سنوات أيضًا.


علاوة على ذلك، يحتوي هذا الجهاز على 12 رأسًا ومرفقًا مختلفًا، بما في ذلك رأس قابل للتعديل بـ 10 أوضاع، مما يسمح لك بمتابعة الخطوط الطبيعية لوجهك بشكل أكثر فعالية دون فقدان الزاوية الفردية. 


بشكل عام، أعطتنا هذه الأداة خيارات لا حصر لها للتشذيب والتفصيل وحتى الحلاقة. إنها تتمتع بالقوة، والمدى، وطول العمر وبتكلفة محترمة للغاية. نادرًا ما كنا نضطر إلى شحنه، وعندما فعلنا ذلك، عاد إلى العمل بسرعة.


2. ماكينة تشذيب الذقن Bevel Pro All-In-One Clipper & Trimmer

افضل ماكينة حلاقة لتشذيب اللحية


نحن معجبون جدًا بأداة تشذيب اللحية الأصلية من Bevel، ولكن ما افتقر إليه هذا الجهاز هو التخصيص. في السابق، لم يكن هناك سوى رأس حماية قابل للتبديل (مع خيار T-blade لخطوط نظيفة).


الآن، مع BevelPro الذي تم إطلاقه حديثًا، أصبحت الواقيات المشبكية مغناطيسية، مما يجعلها أسهل في التركيب، ولديك أيضًا خيار عدم وجود فجوة مع شاشة LED، مما يعني أنه يمكننا رؤية الزيادات بمقدار 0.1 مم التي تأخذها من 0 مم إلى 2.5 مم بدون أي واقيات متصلة (ومن ثم يصل طولها إلى 2.5 بوصة مع تلك الواقيات).


لقد وجدنا أن Pro لديه الكثير من المميزات بحيث يمكن استخدامه أيضًا كماكينة قص الشعر، ونعتقد أن هذا سيكون الجهاز الذي يجب أن يمتلكه الحلاقون في العام المقبل في المنزل في الوقت الحالي. 


3. ماكينة تشذيب اللحية Philips Norelco Multi Groomer 23 Piece Mens Grooming Kit

ماكينة تشذيب اللحية


في حين حصلت ماكينة Wahl للحلاقة على الميدالية الفضية ، فقد فازت ماكينة Multigroom من Philips في بعض الفئات الرئيسية، بما في ذلك تشذيب الجسم وقص الشعر والتفصيل. وهذا يجعل هذا الجهاز خيارًا رائعًا وشاملاً للرجل الذي يريد قص الشعر من الرأس إلى أخمص القدمين (والحاجبين وشعر الأنف و... حسنًا، لقد فهمت الفكرة). 


توفر بطارية الليثيوم أيون الخاصة بها وقت تشغيل يصل إلى 6 ساعات أيضًا، ولم يكن علينا سوى الانتظار لمدة ساعة حتى يتم شحنها.


اكتشفنا أن الجهاز القابل للغسل بالكامل يسهل الحفاظ على نظافته، ويأتي مزودًا بحافظة متينة بسحاب تحتوي على جسم إسفنجي محيطي لحمل أداة التشذيب وأكياس لتأمين الملحقات، مما يجعل هذا خيارًا سهلاً للقيام بالرحلات وصعب للغاية. علاوة على ذلك، فإن السعر المرتفع يتم تبريره من خلال ضمان رائد في الصناعة لمدة 10 سنوات.


4. ماكينة تشذيب اللحية Panasonic Multi-Groomer Men’s Trimmer for Beard

ماكينة تشذيب اللحية


تحتوي أداة التشذيب هذه على 39 إعدادًا قابلاً للضبط لضبط روتين العناية الخاص بك. حيث يتحكم قرص مطاطي في الإعدادات بزيادات 0.5 مم من 0.5 مم إلى 20 مم. الشفرات المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ قابلة للغسل، كما يسمح تصريف المياه المريح بالتنظيف السريع بعد كل استخدام. عادةً ما يؤدي غمر أداة التشذيب في حوض من الماء إلى قتلها، لكن ليس هذه المرة.


على الرغم من أن البطارية تدوم لمدة ساعة تقريبًا، فقد وجد اختبارنا أن مؤشر الشحن LED الموجود على المقبض يشير إلى مستوى الطاقة حتى لا يتركك عالقًا في منتصف عملية التشذيب. تم تصميم الملحقات التي تأتي مع ER-GB80-S لتشذيب شعر الوجه بشكل أقرب وتصفيف اللحية الأطول والعناية الدقيقة بشعر الجسم. قامت باناسونيك أيضًا بتجهيز أداة التشذيب بمقبض مطاطي يناسب الأيدي الأكبر حجمًا بشكل مريح.


5. ماكينة تشذيب اللحية Bevel Beard Trimmer for Men - Cordless Trimmer, 6 Hour Rechargeable Battery Life

ماكينة تشذيب اللحية


تلقت أداة التشذيب الأولى من Bevel إشادة كبيرة لوزنها وجودة القطع والدقة. التكرار الثاني للعلامة التجارية أفضل. صُممت هذه الماكينة لتلبية متطلبات الحلاقين المحترفين، وهي الآن لاسلكية، مما يوفر ما يصل إلى 8 ساعات - 32 جلسة مدة كل منها 15 دقيقة من وقت القطع. 


خالية من الأسلاك تعني أنه يمكننا إجراء اللمسات أينما احتجنا، كما يسمح لك القرص Bevel Dial بإجراء التعديلات بمجرد نقرة الإبهام، مما يعني تلاشيًا سلسًا للغاية. 


لقد وجدنا أن الشفرة على شكل حرف T المضمنة (المعروفة أيضًا باسم التفاصيل) تجعل تحقيق خطوط نظيفة أمرًا سهلاً، مع الحد أيضًا من تهيج الجلد، مما يجعلها مثالية للرجال من أي نوع من أنواع البشرة.


6. فيليبس ماكينة تشذيب Philips Norelco Multigroomer All-in-One Trimmer Series 3000, 13 Piece Mens Grooming Kit

ماكينة تشذيب اللحية


لقد وجدنا أن وقت تشغيله الضئيل الذي يبلغ ساعة واحدة فقط قد يؤدي إلى إبعاد بعض الأشخاص، ولكن هذا أكثر من كافٍ لجلسة واحدة. على هذا النحو، إذا كان روتين لحيتك يتضمن فقط لمسة نهائية سريعة (وهو ما يفعله معظم الناس)، فلا ينبغي أن يمنعك ذلك. 


تأتي مع الكثير من الملحقات لأي قطع دقيقة تحتاج إلى العناية بها، كما أن الواقيات المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ سهلة الفك والتنظيف.


7. ماكينة تشذيب اللحية Braun Hair Clippers for Men 9-in-1 Beard, Ear and Nose Trimmer

ماكينة تشذيب اللحية


يمكن لأداة التشذيب المدمجة هذه مواكبة الأفضل. إذ يأتي مزودًا بتسعة ملحقات ويمكنه تقليم لحيتك من 0.5 مم إلى 21 مم (بزيادات 2 مم). توفر البطارية ساعة واحدة من وقت التشغيل ويعرض مؤشر LED الموجود على المقبض عمر البطارية. 


لحسن الحظ، فإن ماكينة التشذيب هذه قابلة للغسل بالكامل، مما يجعل عملية التنظيف أمرًا سهلاً. كما أنها صغيرة بما يكفي لتعبئتها في مجموعة Dopp دون الإضرار بمنتجات العناية الحالية لدينا. 


تعتبر ماكينة الحلاقة الإضافية مثالية لإجراء اللمسات النهائية السريعة أو التصفيف أثناء التنقل عندما وفي حالة نفاد البطارية وليس لديك الوقت لشحنها.


هل أعجبك مقالنا حول افضل ماكينة حلاقة لتشذيب اللحية لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برايك؟ هل لديك اسئلة؟ أخبرنا في التعليقات.